أخبار اليوم رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس جنوب أفريقيا بالعيد الوطني لبلاده | حاكم الشارقة يصدر مرسوما أميريا بإعادة تسمية أعضاء المجلس التنفيذي | سلطان القاسمي يصدر مرسوما أميريا بتعيين " الليم " رئيسا لهيئة كهرباء ومياه الشارقة | سلطان القاسمي يصدر مرسوما أميريا بإعادة تنظيم هيئة كهرباء ومياه الشارقة
الأخبار
»  الإمارات
»  العالم العربي
»  أخبار عالمية
»  رياضة
»  اقتصاد وأعمال
»  تقارير خاصة
»  الأرشيف
 
Bookmark and Share
أنت هنا : الصفحة الرئيسية > الإمارات
حجم النص
بلدية الشارقة تنظم المؤتمر الثالث لأفضل الممارسات في مجال العمل البلدي
2013-05-19 16:47:40
الشارقة / افضل الممارسات / العمل البلدي

الشارقة في 19 مايو / وام / تنظم بلدية مدينة الشارقة بفندق راديسون بلو – الشارقة يوم الخميس القادم "الملتقى الثالث لأفضل الممارسات في مجال العمل البلدي" وذلك بالتعاون والتنسيق مع وزارة والبيئة والمياه وبمشاركة جميع بلديات الدولة.

وقال سعادة رياض عبد الله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة بالإنابة إن الملتقي الثالث لأفضل الممارسات في مجال العمل البلدي يقام هذا العام تحت شعار "تطوير الخدمات الحكومية البلدية " ويعتبر فرصة جيدة لعرض أهم التجارب البلدية الرائدة والاستفادة منها ومناقشة آليات دعم وتطوير الخدمات البلدية من أجل تقديم أفضل الخدمات للجمهور مؤكداً أن البلديات تعد محور تقديم الخدمات في جميع مدن وإمارات الدولة.

وأوضح أن الملتقي سيناقش 12 ورقة عمل مقدمه من عدة بلديات تعرض أهم التجارب المتميزة ودورها في الارتقاء بالعمل البلدي وسرعة تقديم الخدمات إضافة إلى تطوير الخدمات الالكترونية التي أصبحت جزءا رئيسا من إستراتيجية دولة الإمارات ككل.

وأشار إلى أن الملتقى الثالث لأفضل الممارسات في العمل البلدي يقام بناء على توصية المجلس التنسيقي للبلديات بتنظيم ملتقيات أفضل الممارسات في مجال العمل البلدي ومناقشة عدد من الموضوعات المتخصصة ذات الاهتمام المشترك بين البلديات واستكمالا للنجاحات التي تحققت في الملتقيين الأول والثاني .

وأضاف إن الملتقي يعد منصة وطنية مهمة تجمع كبار المسؤولين والمختصين بالبلديات لتبادل الآراء والخبرات والتجارب وعرض أفضل الممارسات في مجال العمل البلدي والتي يكون لها بالغ الأثر في تعزيز فرص تحقيق التكامل المنشود بين بلديات الدولة من جهة ومع الجهات الأخرى ذات الصلة بالعمل البلدي إضافة إلى تطوير الشراكات الحكومية في مجال العمل البلدي ومناقشة تطوير آليات تبادل المعلومات والتعرف على المشاريع البلدية في البنية التحتية البيئية والفنية وتهيئة مناخ إيجابي داعم للتكامل بين بلديات الدولة .

وأوضح أن الملتقى يتضمن العديد من الفعاليات من بينها تنظيم معرض مصاحب للاطلاع وعرض وتبادل الخبرات في مجال مشاريع البنية التحتية والأنشطة البلدية المختلفة .. منوها الى أن ملتقيات أفضل الممارسات تعتبر نتاج تعاون بين وزارة البيئة والمياه وبلديات الدولة وتهدف الى تطوير الشراكات الحكومية والارتقاء بالعمل البلدي من خلال تبني وتطبيق أفضل الممارسات لمواكبة التطور في كافة المجالات وتساهم في تعزيز أطر التنسيق والتكامل بين مختلف الجهات على المستويين الاتحادي والمحلي .

/ وام / ر / خا





تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ر/خا/ع ا و
Bookmark and Share
أسواق
»  أبوظبي
»  دبي
»  أسعار الأسهم
»  أسعار العملات
فيديو
المزيد
استبيانات
وام أينما تكون
اختر إحدى الوسائل التالية:
الطقس          لمزيد من التفاصيل اضغط هنا
      المدينة الحرارة الرطوبة
     أبوظبي      27      85
     دبي      27      85
     الشارقة      28      80
     عجمان      27      80
     أم القيوين      28      85
     رأس الخيمة      28      85
     الفجيرة      28      80
     العين      28      80
     ليوا      28      90
     الرويس      27      85
     دلما      26      85
     طنب الصغرى      26      85
     طنب الكبرى      26      85
     أبوموسى      27      80
     السلع      27      80