نشرة اليوم

     الإمارات

     العالم العربي

     أخبار عالمية

     رياضة

     اقتصاد وأعمال

     تقارير خاصة

     الأرشيف

     الطقس
 

     أسعار العملات

     أسعار الأسهم
         سوق الإمارات
         سوق أبوظبي
         سوق  دبي
         الأسهم العالمية

     أسعار النفط
WamPartialAweather
أبوظبي2718
دبي2719
الشارقة2817
عجمان2718
أم القيوين2818
 
 
 

اجعلنا صفحتك الرئيسية

 

أضفنا إلى المفضلة

 
إعلان أسماء المتأهلين في بطولة دبي للياقة البدنية..

Oct 8, 2012 - 06:02 -

بطولة دبي للياقة البدنية / أسماء / إعلان.



دبي في 8 أكتوبر / وام/ عقدت اللجنة المنظمة لبطولة دبي للياقة البدنية اجتماعاً تنويرياً مع المواطنين المتأهلين للمنافسات النهائية من بطولة دبي للياقة البدنية .

وتعد البطولة إحدى مبادرات سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد ال مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون والتي خصصت لمواطني دولة الإمارات الذكور في نادي ضباط شرطة دبي.

حضر الاجتماع كل من المتأهلين الخمسين ولجنة التحكيم والمدربين الذين قاموا بشرح تمارين التصفيات النهائية للمتسابقين حيث ستبدأ تمارين المرحلة النهائية بتمرين الجري في المضمار لـمسافة 400 متر ثم تمرين الأكتاف مع حمل 20 كيلوجراما لكل يد لأربعين مرة ثم الانتقال لتمرين لمس أصابع الأرجل للعمود لأربعين مرة ثم تمرين القفز ثم القرفصاء لأربعين مرة ثم تمرين الضغط مع تحرير اليدين والعبور فوق الصندوق لأربعين مرة.

وبعدها يبدأ المتسابق من نقطة البداية لمعاودة تمرين الجري في المضمار لمسافة 400 متر ثم تمرين القرفصاء مع حمل الإطار بوزن 80 كيلو جراما لأربعين مرة ثم تمرين البطن لأربعين مرة ثم تمرين الضغط مع تحرير اليدين لأربعين مرة ثم تمرين الضغط مع تحرير اليدين وتأدية تمرين العقلة لمستوى الفك لأربعين مرة ويختتم التمرين بالجري في المضمار لمسافة 400 متر.

وركزت اللجنة المنظمة في اجتماعها التنويري على الشروط الجزائية لمستخدمي المنشطات حيث أعلنت أنه سيتم فحص الفائزين الخمسة الأوائل بعد الانتهاء من التمارين لضمان عدم استخدامهم لها وستكون هناك فحوصات عشوائية لخمسة متسابقين قبل تسليمهم الجوائز.

وحول هذا الموضوع قال أحمد الحاج المشرف العام على بطولة دبي للياقة البدنية إن الاجتماع تم مع المواطنين المتأهلين للشرح التفصيلي حول التمارين التي يجب عليهم تأديتها في نهائي البطولة التي ستنطلق فعالياتها مساء يوم الجمعة المقبل في نادي ضباط شرطة دبي موضحا أنه سيتم في هذا اليوم تتويج الفائزين في هذه التظاهرة الرياضية الأولى من نوعها على مستوى المنطقة بهدف الحصول على عدد كبير من المواطنين المتأهلين دولياً للمشاركة في بطولات اللياقة البدنية العالمية.

جدير بالذكر أنه تم تخصيص النسخة الحالية من بطولة دبي للياقة البدنية للمواطنين الذكور وقد كانت بداية مراحلها التأهيلية في الأول من سبتمبر الماضي واستمرت لثمانية وعشرين يوماً.

وعقدت المراحل التأهيلية للبطولة في كل من صالة / ب / في نادي الوصل الرياضي الثقافي وصالة / 24 / الواقعة بمنطقة القوز الأولى وحرص عدد كبير من المواطنين على المشاركة في بطولة دبي للياقة البدنية حتى تأهل فيها خمسون مواطناً ممن حصلوا على أقل وقت زمني في تأدية التمارين التي تم تحديدها مسبقاً والتي تطلبت لياقة بدنية عالية.

وام / د / أم / ع ي.







تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/د/ع ي/ع ا و