• اكتمال الاستعدادات لانطلاق بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات بمراكش 1
  • اكتمال الاستعدادات لانطلاق بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات بمراكش 2

Fri 06-10-2017 15:19 PM

اكتمال الاستعدادات لانطلاق بطولة الشيخة فاطمة لرماية السيدات بمراكش

مراكش في 6 اكتوبر/ وام/ أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات عن جاهزيتها لانطلاق التدريب الرسمي ومنافسات البطولة على ميادين نادي مراكش بالمملكة المغربية بعد اكتمال وصول اللاعبات المشاركات .

ويمثل الدولة فى هذه التظاهرة كل من فاطمة محمد وعائشة الياسي الى جانب مشاركة عدد من نجمات اللعبة دوليا وأولمبيا فيما تخوض اللاعبات التدريب الرسمي غدا.

من جانب آخر وصل الى مراكش اللواء د. احمد ناصر الريسي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة والسيناتور لوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية رئيس الاتحاد الايطالي و أحمد الراشدي ممثل مصرف ابوظي الاسلامي ومريم أهلي ممثلة شركة التسويق والحكم الدولي السعودي ابراهيم المطيري وزميلة الدولي البحريني نور الياسي .

وقد اعرب السيناتور الايطالي لوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية عن شكره لأم الامارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة على هذه المبادرة التي كان الاتحاد الدولي للرماية والراميات انفسهن في امس الحاجة اليها لأنها وفرت لهن الكثير من الوقت والجهد والمال ومنحتهن الفرصة للاحتكاك والتنافس في اجواء غير مسبوقة .

وأشاد السيناتور الايطالي بالدعم الذي تحظى به البطولة من مجلس ابوظبي الرياضي واكاديمة الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة الننسائية وكذلك مصرف ابوظبي الاسلامي وموانيء ابوظبي واللولو هايبر ماركت واتصالات .

كما اعربت الرامية المغربية الحسناء مريم رماح أحد ابرز راميات المغرب والعرب عن شكرها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على هذه المكرمة الغالية التي ستظل عالقة في الازهان لدى محبي وعشاق اللعبة في العالم .

-سلم-

وام/سلام محمد/إسلامة الحسين