Fri 06-10-2017 15:02 PM

مجلس شرطة دبي النسائي يعقد اجتماعه الثاني

دبي في 6 أكتوبر / وام / عقد " مجلس شرطة دبي النسائي لاسعاد المجتمع " اجتماعه الثاني بتشكيلته الجديدة برئاسة النقيب عنود أحمد السعدي وحضور كامل أعضائه من مختلف الدوائر الحكومية.

وقدمت النقيب عنود السعدي باسم عضوات المجلس الشكر إلى سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي على الثقة الغالية التي أولاها لهن .. مؤكدة أن المجلس سيعمل على أن يكون عند ثقة القيادة العامة في تعزيز دور العنصر النسائي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي وخدمة الوطن.

وأوضحت السعدي أن المجلس بالتشكيلة الجديدة يضم في عضويته 31 من العنصر النسائي بينهن 12 عضوة من مختلف الدوائر الحكومية من أجل تعزيز الشراكة مع الشركاء وتبادل الخبرات بما يعزز من دور العنصر النسائي.

ولفت إلى أن المجلس سيعمل على تحقيق جملة من الأهداف والمهام من بينها تلمس احتياجات العنصر النسائي بالقيادة العامة لشرطة دبي والسعي بفعالية لتحقيق تلك الاحتياجات وقياس أثر ذلك على مستوى سعادتهن والوقوف على ظروف وطبيعة عمل العنصر النسائي بالقيادة والعمل على وضع البرامج والمبادرات الكفيلة بتحسينها ورفع كفاءتها والنظر في الموضوعات التي تحال إلى المجلس من قبل سعادة القائد العام.

- أمل -

وام/آمال عبيدي/أحمد البوتلي

enlaces