• عمار النعيمي يفتتح   عجمان كيوبس  في الحديقة الرياضية 3
  • عمار النعيمي يفتتح   عجمان كيوبس  في الحديقة الرياضية 1
  • عمار النعيمي يفتتح   عجمان كيوبس  في الحديقة الرياضية 2
  • عمار النعيمي يفتتح   عجمان كيوبس  في الحديقة الرياضية 4

Wed 04-10-2017 16:59 PM

عمار النعيمي يفتتح " عجمان كيوبس" في الحديقة الرياضية

عجمان في 4 أكتوبر / وام / أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي أن الشباب هم عماد دولة الإمارات ويمتلكون طاقات جمة ومواهب عديدة ولا حدود لتفكيرهم الإيجابي وإبداعهم المذهل وواجبنا دعمهم بشكل دائم للأخذ بأيديهم لتصبح أحلامهم حقائق.

وقال سموه - خلال افتتاحه لـ " عجمان كيوبس " في الحديقة الرياضية بعجمان بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وسعادة عبدالرحمن النعيمي مدير عام الدائرة وعدد من المسؤولين - إن "عجمان كيوبس" مشروع مميز أطلقته دائرة البلدية والتخطيط في عجمان لمساعدة المستثمرين الشباب لافتتاح مشاريع متميزة وتحويل أفكارهم لواقع ملموس موفرة المكان المميز حيث تعد الحديقة الرياضية إحدى أهم الأماكن السياحية والاجتماعية والترفيهية والعائلية في الإمارة ووجهة هامة للزوار والسياح إليها من جميع أقطاب العالم.

وأشاد سموه بالقائمين على المشروع والحفاظ على الثروات الطبيعية في الحديقة والاهتمام بالمظهر الجمالي الساحر حيث يعد مبنى المشروع المبنى المستدام الأول من نوعه في المناطق الشمالية من الدولة والمؤلف بالكامل من حاويات شحن معاد تدويرها والتي قدر عددها بـ / 43 / حاوية.

وأوضح أن المشاريع التي رأيناها اليوم تبرهن أن الشباب على قدر الثقة فهم قادرون على العطاء والبذل وتقديم الأفضل وتجاوز التوقعات .. مبينا أن المشاريع جديدة وغير مسبوقة وتخدم مختلف شرائح المجتمع وتلبي الأذواق المتنوعة فهي تتضمن المطاعم والخدمات العامة وتناسب كل الفئات العمرية.

وأضاف سمو ولي عهد عجمان - خلال تجوله في مشروع عجمان كيوبس - أن الفرصة كبيرة أمام الشباب للإبداع في شتى المجالات فالحكومة لا تدخر جهدا لدعمهم وكل ما عليهم فعله التفكير المميز ووضع الخطط الواضحة لتصبح أحلامهم حقيقة أمام أعينهم يستفيدون منها ويستفيد منها كل أفراد المجتمع.

وقال سموه " إننا لن نتوقف عن دعم الشباب والأخذ بأيديهم وتمكينهم لإقامة المشروعات الناجحة بما ينسجم مع رؤى القيادة الحكيمة وتوجيهاتها الرشيدة وبدعم دائم من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان لكل المشروعات التي تنسجم مع هذا الهدف السامي ".

واطلع سموه خلال الجولة تفقدية في " عجمان كيوبس " على ما تتضمنه الأجنحة المختلفة من فعاليات وما تقدمه لزوار المكان.

من جانبه ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي حرص سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على افتتاح مشروع " عجمان كيوبتس " والذي يعكس دعمه الدائم للشباب وإعطائهم حافزا كبيرا للمضي قدما في درب الإبداع في شتى المجالات مقدما لسموه شرحا عن المشروع ومراحل العمل به والأهداف المنشودة.

وأفاد الشيخ راشد النعيمي بأن الدائرة أعلنت عن مبادرة " البداية عجمان" لفتح المجال أمام الشباب لتقديم مشاريعهم موفرة لهم أماكن مميزة في الحديقة الرياضية .. مبينا أن الدائرة وردتها العديد من الأفكار المذهلة وسارعت للتواصل الفوري مع أصحابها للبدء بتنفيذ المشاريع ومن أهمها المعرض الفني الأول من نوعه للخط العربي في إمارة عجمان.

وأشار إلى أن الدائرة أعطت الفرصة للشباب الواعد في الإمارة حيث استعانت بمصمم مشروع واستشاري ومقاول من مدينة عجمان .. مستعرضا عدد المشاريع التي أنجزت بالكامل لتقدم خدماتها المميزة لجمهور الحديقة وبلغت / 11 / مشروعا لتشكل نسبة مشاريع المطاعم 70% .. بينما تشكل مشاريع الخدمات العامة ما نسبته 30%.

وأوضح أن متوسط أعمار الشباب المستثمرين بلغ / 27 / عاما من مواطني كل إمارات الدولة إضافة لمشاريع الشباب من بلدان شقيقة ومنها السعودية والعراق والهند.

وأكد الشيخ راشد النعيمي أن دائرة البلدية والتخطيط في عجمان تولي شريحة الشباب اهتماما دائما وستعمل خلال الفترة القادمة على إطلاق العديد من المبادرات التي تمنح الشباب فرصا للانطلاق لتحقيق أحلامهم وأنها ستنفذ هذه المبادرات على مراحل .. منوها إلى أن الفرصة ما زالت قائمة أمام الشباب للتفكير وتقديم الأفضل.

 

وام/طار/دينا عمر