Sat 07-10-2017 23:32 PM

استشهاد رجلي أمن سعوديين إثر تعرض نقطة حراسة خارجية للحرس الملكي بجدة لإطلاق نار

الرياض في 7 أكتوبر / وام / أعلنت وزارة الداخلية السعودية استشهاد رجلي أمن فجر اليوم " السبت " إثر تعرض نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي بمدينة جدة لإطلاق نار.

و نقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قوله إن نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة تعرضت لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة يقودها من نوع هينداي وأوضح أنه التعامل معه على الفور من قبل رجال الحرس الملكي وفق ما يقتضيه الموقف ما نتج عنه مقتله بمكانه نفسه في الحال.

و أضاف إنه " نتج عن هذا العمل الجبان استشهاد كل من وكيل رقيب حماد بن شلاح المطيري والجندي أول عبدالله بن فيصل السبيعي وإصابة كل من العريف وليد بن علي شامي والجندي أول أحمد صالح القرني والجندي أول عبدالله هندي السبيعي والذين يتلقون العلاج حاليا ".

و أكد المتحدث أنه اتضح من إجراءات الثتبت من هوية ذلك الشخص أنه يدعى منصور بن حسن بن علي آل فهيد العامري " سعودي الجنسية" و يبلغ من العمر " 28 " عاما وضبط بحوزته إضافة إلى السلاح الرشاش من نوع كلاشينكوف ثلاث قنابل حارقة مولوتوف.. ولاتزال الجهات الأمنية تباشر تحقيقاتها .

- خلا - عوض المختار -

وام/عاصم الخولي

Link