• جزيرة العلم تطلق غدا الأمسية الفنية فوالة العصر /3/
  • جزيرة العلم تطلق غدا الأمسية الفنية فوالة العصر /2/
  • جزيرة العلم تطلق غدا الأمسية الفنية فوالة العصر /1/

الجمعة، ٦ أكتوبر ٢٠١٧ - ٥:٣٧ م

جزيرة العلم تطلق غدا الأمسية الفنية "فوالة العصر"

الشارقة في 6 أكتوبر/ وام / تطلق جزيرة العلم - إحدى أبرز الوجهات السياحية في الشارقة - غدا الأمسية الفنية "فوالة العصر" التي تجمع المبدعين وعدد من الكتاب والشعراء في مسرح جزيرة العلم وتستمر ستة أشهر.

ويشهد الحدث الفني استعراض مجموعة من الأنشطة والألعاب التفاعلية وإتاحة الفرصة للحضور للمشاركة المفتوحة عبر الميكروفون أثناء العروض الحية المباشرة.

ويتضمن البرنامج مجموعة متميزة من الأنشطة والفعاليات والفنون المسرحية والبرامج الفنية والتصميم بالإضافة إلى الأسواق والبرامج المجتمعية والتعليمة وبرامج اللياقة البدنية.

ويغطي البرنامج مجموعة كاملة من الأنشطة برامج اللياقة البدنية واليوغا والكوميديا والموسيقى والجري والجوقات الموسيقية والتمثيل والمسرح وغيرها من الفعاليات.

وقالت خلود الجنيبي مديرة جزيرة العلم ان الأمسية فرصة ثمينة لعشاق الفنون والأدب للاستمتاع وإغناء تجاربهم الإبداعية مشيرة الى ان جزيرة العلم تمثل وجهة لجميع أفراد المجتمع لما توفره من خيارات تتناسب وأذواقهم طوال العام .

واضافت ان جزيرة العلم حريصة على توفير فعاليات فنية وأدبية تسهم برفع وتيرة الإبداع وجاءت فعالية "فوالة العصر" - التي يجتمع فيها الحرفيون والفنانون والكتاب ليقدموا نتاجاتهم المختلفة - لتكون فرصة مثالية لزوار الجزيرة للاجتماع واستكشاف المشاريع الإبداعية الجديدة.

وأوضحت ان البرنامج الفني الذي يستمر على مدار ستة أشهر يوفر الفرصة للناس بفئاتهم العمرية كافة وقدراتهم المختلفة من جميع المستويات وفي جميع المجالات للمشاركة والاستمتاع بباقة من الفعاليات الفريدة.

وقالت ان مسرح الجزيرة يستضيف سنويا مجموعة من النجوم والفنانين من الوطن العربي وخارجه من مختلف المجالات الفنية.

وأشارت الى ان هذه الأمسية مختلفة في طبيعتها كونها تقدم من قبل مواهب فنية واعدة لم تسنح لها الفرصة للظهور والتعبير عما تتمتع به من جماليات .

وام/بتول كشواني/عبدالناصر منعم