الجمعة، ٦ أكتوبر ٢٠١٧ - ٤:٠٥ م

الإمارات للمزادات تستعرض خدماتها المبتكرة في "جيتكس للتقنية"

دبي في 6 اكتوبر/وام/ تشارك "الإمارات للمزادات" المتخصصة في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية في الدورة 37 من "أسبوع جيتكس للتقنية 2017".

وتأتي مشاركة "الإمارات للمزادات" في دورة "أسبوع جيتكس" لهذا العام التي تقام فعالياتها في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة 8-12 أكتوبر الجاري بهدف عرض خدماتها المبتكرة وفي مقدمتها "المزاد الذكي" والخدمات اللوجستية المساندة للمزاد بالإضافة إلى التعريف بنشاطاتها المتنوعة والمتخصّصة في تنظيم وإدارة المزادات العلنية والإلكترونية التي تشمل مزادات بيع المركبات وأرقام السيارات والعقارات ومشاريع تصفية الأصول والأرقام المميّزة للهواتف المتحرّكة والمجوهرات والآلات الثقيلة ومعدّات البناء والتصنيع وغيرها الكثير.

كما تأتي مشاركة "الإمارات للمزادات" في المعرض بهدف الاطلاع على ما تعرضه كبريات الشركات والعلامات التجارية المحلية والعالمية من تقنيات حديثة وبرامج مبتكرة وحلول ذكية وممارسات متقدمة يمكن أن تستفيد منها الشركة في تطوير أعمالها.

وقال عمر مطر المناعي المدير التنفيذي للامارات للمزادات إن المشاركة في فعاليات "أسبوع جيتكس" ينطلق من حرص الشركة على حضور الفعاليات والمعارض المتخصصة في مجال التكنولوجيا باعتبارها وسيلة العصر لتحقيق الريادة وتطوير الأعمال وخاصة في ظل التسارع غير المسبوق في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واقتصاد الإنترنت.

وتعرض "الإمارات للمزادات" ضمن منصة محاكم دبي أحدث الحلول والخدمات والتطبيقات الذكية التي توفرها الشركة لمتعامليها من مؤسسات وجمهور والتي توفر أقصى درجات المرونة والوصول السهل مثل المنصات الإلكترونية والمزايدة عن طريق الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى إمكانية التواصل عبر الهاتف والرسائل النصية القصيرة وتطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

وام/سلام محمد/عماد العلي