الثلاثاء، ١٩ سبتمبر ٢٠١٧ - ١:٣٦ م

غرفة عجمان وإكسبو 2020 ينظمان جلسة اعمال لشركات الأطعمة

عجمان في 19 سبتمبر/ وام / تنظم غرفة تجارة وصناعة عجمان في 28 سبتمبر من العام الجاري بفندق عجمان سراي وبالتعاون مع " إكسبو 2020 دبي " جلسة " بزنس كونيكت" التي تعد فرصة للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في قطاع الأطعمة والمشروبات في إمارة عجمان لانتهاز الفرص المتاحة في اكسبو2020 .

وستتناول الجلسة المخصصة للأطعمة والمشروبات عرض الخطوات والإجراءات والمواعيد الزمنية اللازمة لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة من الفرص المتاحة حيث ستقوم الشركات المختارة بتقديم عروضها خلال الربعين الأول والثاني من 2018 ..كما ستجري المفاوضات وترسية العقود خلال الفترة نفسها.

وقالت جميلة كاجور مديرة ادارة الامتياز التجاري والاعمال بالغرفة إن جلسة "بزنس كونيكت" الخاصة بالأطعمة والمشروبات تعد بداية مهمة وانطلاقة لمسيرة الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في قطاع الأطعمة والمشروبات للاستفادة من الفرص التجارية المطروحة في إكسبو 2020 ..مشيرة الى ان هذه الجلسة سوف تمكن من توضيح الأطر الزمنية وعرض الفرص العديدة المتاحة لهذه الفئة من الشركات إضافة إلى الاستماع إلى آرائهم وأسئلتهم والاستفادة من اقتراحاتهم أثناء إعداد خطط الغرفة.

وأضافت إنه وعبر مثل هذه الجلسات نضيف قيمة كبيرة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة وأعمالها إذ نعمل على تسهيل فرص الحوار والتعارف وتزويد هذه الشركات بمنصة يمكنهم عبرها التواصل وهو ما يسهم بتعزيز الفرص المتوفرة في المنطقة قبل إقامة إكسبو وخلاله وبعد انتهاء فعالياته.

وجمعت مبادرة "بزنس كونيكت" حتى الآن العديد من كبار المسؤولين من مختلف القطاعات لبحث ومناقشة مجالات حيوية مثل التسويق والاتصال وتكنولوجيا المعلومات والتصميم والعقارات وشؤون الشاب.

وام/أمينة خميس/عبدالناصر منعم