الخميس، ١٤ سبتمبر ٢٠١٧ - ٧:٥٨ م

رئيس دائرة المالية : أبوظبي حققت بفضل رؤية قيادتنا الرشيدة نقلات نوعية وإنجازات رائدة

أبوظبي في 14 سبتمبر / وام / تقدم معالي رياض عبدالرحمن المبارك رئيس دائرة المالية لإمارة أبوظبي بخالص الشكر والعرفان والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي على تجديد الثقة به عبر منحه الفرصة للعمل إلى جانب أعضاء المجلس التنفيذي لمواصلة تحقيق الإنجازات التي تسهم في تطور ورفعة وطننا الحبيب.

وقال المبارك في تصريح له معاليه بمناسبة تجديد الثقة بتعيينه عضوا في المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي : " أشعر بالفخر والامتنان على الثقة التي أولتني إياها قيادتنا الرشيدة.. ومن هنا يشرفني أن أجدد التزامي والتزام دائرة المالية بجميع إداراتها وأقسامها بالعمل على دعم جهود الامارة الرامية إلى وضع وتنفيذ استراتيجيات تهدف إلى تطوير وتعزيز اقتصادنا الوطني بما يتماشى مع خطة إمارة أبوظبي ورؤيتها الطموحة..

ونجدد العهد على العمل بكل طاقتنا لبناء وتنفيذ خطط حكيمة ومدروسة لتحويل رؤية قيادتنا المستقبلية الى واقع وحاضر ملموس في القطاعات والمجالات كافة " .

وأضاف : " لقد حققت إمارة أبوظبي بفضل الرؤية الثاقبة والاستباقية لقيادتنا الرشيدة نقلات نوعية وإنجازات رائدة على مختلف الأصعدة الاقتصادية والمجتمعية حيث رسمت خطة أبوظبي خارطة طريق لتوجيه وقيادة عملية التنمية وتحقيق رؤيتها ممثلة في مواصلة العمل على إقامة مجتمع واثق وآمن، وبناء اقتصاد تنافسي مستدام، منفتح عالمياً، في حين، وضع النظام المالي الجديد لحكومة أبوظبي إطاراً تنظيمياً متكاملاً للموارد المالية العامة وأسس لإطار مؤسسي يتسم بدرجة عالية من الشفافية والمحاسبة" .

و أشار إلي أن دائرة المالية لأبوظبي كانت قد قطعت أشواطاً كبيرة نحو تحقيق أهدافها المؤسسية مستندة إلى استراتيجية محكمة تهدف إلى مواصلة التميز والإبداع في تطبيق أفضل الممارسات والسياسات المالية ومجالات تطوير الاقتصاد الكلي حيث نهضت الدائرة بالعمل المالي الحكومي من مرحلة تقديم الحلول المالية وإدارة الموارد الحكومية، إلى إدارة وتنظيم العمليات المالية والمحاسبية والإطار المالي للإمارة بالتكامل مع استراتيجية وخطة حكومةأبوظبي، لتعزيز استدامة الانفاق العام وتحقيق اقتصاد مزدهر للإمارة.

وقال : " أود أن انتهز هذه الفرصة لأجدد باسمي واسم موظفي دائرة المالية عهد الوفاء والولاء لقيادتنا الحكيمة، ومواصلة العمل و التعاون مع شركائنا، ومختلف الجهات ذات العلاقة، وبذل الجهود كافة لتحقيق الرؤى الاستشرافية لقيادتنا الرشيدة الرامية إلى تطوير منظومة مالية تدعم مسيرة التنمية وتحقق الرخاء و الرفاهية لإمارة أبوظبي بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام و التي كانت ولا تزال منارة للعطاء والتسامح.

-حمد -

وام/أحمد النعيمي/عاصم الخولي