• خالد بن سلطان بن زايد يزور معرض الصيد والفروسية 2017 . 1
  • خالد بن سلطان بن زايد يزور معرض الصيد والفروسية 2017 . 3
  • خالد بن سلطان بن زايد يزور معرض الصيد والفروسية 2017 . 2
  • خالد بن سلطان بن زايد يزور معرض الصيد والفروسية 2017 . 4

الخميس، ١٤ سبتمبر ٢٠١٧ - ٨:٠١ م

خالد بن سلطان بن زايد يزور معرض الصيد والفروسية 2017

أبوظبي في 14 سبتمبر / وام / زار الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان اليوم معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2017 الذي تقام فعاليات دورته الـ 15 حاليا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقام بجولة في عدد من لأجنحة المشاركة منها جناح شركة بينونة الوطنية لتجارة المعدات العسكرية والصيد وجناح انترناشيونال غولدن غروب واطلع على أحدث ابتكارات ومنتجات العارضين المحليين والإقليميين والدوليين وتعرف إلى أحدث الابتكارات في مجال الصيد والرماية.

كما تفقد الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان أجنحة عدد من الهيئات الثقافية المشاركة مبديا إعجابه بمحتويات هذه الأجنحة التي عرضت الكثير من المظاهر الثقافية ومفردات التراث الشعبي في الإمارات بشكل حي وألقت الضوء على الجهود المبذولة للحفاظ على التراث ونقله إلى الأجيال من أجل ربطهم بموروثهم وتقاليدهم العريقة.

وفي ختام جولته أعرب الشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد ال نهيان عن فخره لتنظيم دولة الإمارات مثل هذا الحدث السنوي المهم الذي يمثل فرصة لالتقاء المهتمين والمعنيين برياضتي الصيد والفروسية .. مشيدا بخبرات أبناء الوطن التي باتت ظاهرة للعيان وشهد بجودتها الجميع.

- مل -

وام/أحمد البوتلي