• محمد الشرقي وراشد المعلا يزوران معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 3
  • محمد الشرقي وراشد المعلا يزوران معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 1
  • محمد الشرقي وراشد المعلا يزوران معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2

الخميس، ١٤ سبتمبر ٢٠١٧ - ٧:٤٤ م

محمد الشرقي وراشد المعلا يزوران معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

أبوظبي في 14 سبتمبر / وام / زار سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين اليوم معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية المقام حاليا بمركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات.

وتجول سموهما في أرجاء المعرض وتفقدا الأجنحة والأقسام التي تقدم آخر المستجدات والتقنيات الحديثة المستخدمة في الصيد والفروسية.

وقام سموهما بزيارة الأجنحة المشاركة رافقهما خلالها معالي ماجد علي المنصوري رئيس اللجنة العليا المنظمة المدير التنفيذي لنادي صقاري الإمارات وخليفة البلوشي نائب المدير التنفيذي لمجموعة انترناشيونال جولدن جروب وعدد من كبار المسؤولين.

كما زار سموهما جناح بينونة لتجارة المعدات العسكرية والصيد وجناح كراكال وعددا من الأجنحة المشاركة واستمع سموهما من المسؤولين إلى معدات الصيد والقنص والرماية وتعرفا على الجديد في هذا المجال.

وأشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي بمستوى تنظيم المعرض في دورته الـ 15 .. مؤكدا أنه يشهد تطورا نوعيا ونجاحات جديدة.

وثمن سمو ولي عهد الفجيرة إقبال الشباب على زيارة المعرض والتعرف إلى جانب مهم من حياة الآباء والأجداد في ممارسة الصيد والفروسية.

من جهته أبدى سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا إعجابه بمحتويات الأجنحة .. مثمنا الاهتمام الواسع والعناية الكبيرة اللذين توليهما القيادة الرشيدة للمحافظة على المكتسبات التراثية.

وأشاد سمو ولي عهد أم القيوين بحجم المشاركات في هذه الدورة من المعرض ونوعية المعروضات .

- حمد - صديقة -

وام/أحمد النعيمي/أحمد البوتلي