الخميس، ١٧ أغسطس ٢٠١٧ - ١٢:١٤ م

لجنة دوري المحترفين لكرة القدم تنظم ورشة عمل استعدادا للموسم الجديد

أبوظبي في 17 أغسطس / وام / تنظم لجنة دوري المحترفين لكرة القدم "ورشة عمل ما قبل الموسم الرياضي 2017 - 2018 " وذلك خلال الفترة من 24 إلى 26 أغسطس الجاري بمشاركة خبراء دوليين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وممثلي الأندية ومسؤولي المباريات وغيرهم من الشركاء.

وتسلط الورشة الضوء على عدد من المحاور المهمة مثل تعديلات اللوائح الخاصة بالمسابقات المختلفة كما يتم اطلاع المشاركين على حالات حدثت في الملاعب العالمية خلال السنوات السابقة للاستفادة منها في تنظيم المباريات بجانب استعراض أفضل الممارسات العالمية للاقتداء بها.

وفي سياق متصل .. عقدت اللجنة مؤخراً ورشتي عمل حول نظام الاعتماد والتسجيل بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم وذلك في إطار استعداداتها المكثفة للموسم الجديد 2017 - 2018 .

وتم تخصيص الورشة الأولى للمؤسسات الإعلامية فيما أقيمت الورشة الثانية لممثلي الأندية المحترفة وذلك بهدف تعريف العاملين في تنظيم المباريات من أندية وإعلام وشركاء وغيرهم من مستخدمي نظام بطاقات الاعتماد الإلكتروني على آلية التقديم والخطوات اللازمة للحصول على بطاقات الدخول طبقاً للمعايير المحددة.

ويواصل فريق عمل لجنة دوري المحترفين الذي يضم مختلف الإدارات زياراته التفقدية للأندية المحترفة للوقوف على جاهزية الاستادات والمرافق الخدمية الملحقة وفقاً للمواصفات المطلوبة.

وام/أحمد جمال/مصطفى بدر الدين