الخميس، ١٧ أغسطس ٢٠١٧ - ١١:١١ ص

إشادة دولية باستعدادات الإمارات لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة

الكويت في 17 أغسطس / وام / اطلع الفريق أول .م الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة على التحضيرات والاستعدادات الجارية التي تتخذها دولة الإمارات لاستضافة دورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة هذه التظاهرة الشرطية الرياضية العالمية وذلك في شهر نوفمبر القادم.

واستقبل رئيس الاتحاد الرياضي الدولي للشرطة - في مقره بدولة الكويت الشقيقة - وفد وزارة الداخلية برئاسة العميد محمد حميد دلموج الظاهري رئيس مجلس ادارة اتحاد الشرطة الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة وعضوية العميد وليد سالم الشامسي رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة والعقيد عارف علي الريس رئيس اللجنة الفنية للدورة.

واستمع الشيخ أحمد الصباح خلال الاجتماع مع المسؤولين باتحاد الشرطة الرياضي بدولة الإمارات إلى استعداداتهم لحفل افتتاح وتنظيم الدورة ..مبديا إعجاب الاتحاد الدولي بما لمسه من حرص القائمين على النشاطات الرياضية الشرطية بالإمارات لإنجاح دورة الالعاب الدولية الثانية للشرطة.

كما جرى بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بتنظيم الدورة ومناقشة الجوانب الفنية المعتمدة وكافة الجوانب الإدارية والتنظيمية والفنية والقانونية والإعلامية وتحديد بعض الإجراءات التي يجب اتخاذها وتحديد موعد عقد المؤتمر الصحفي للإعلان الرسمي عن انطلاق للدورة.

وشكر الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح دولة الإمارات على استضافة البطولة ..مؤكدا قدرتها على تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية الدولية لما تتمتع به من سمعة دولية في مجال تنظيم الفعاليات بشكل عام والفعاليات الرياضية بشكل خاص ..وثمن عاليا اهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالرياضة الشرطية ودعمه الكبير للبطولة.

 من جانبه أكد العميد محمد الظاهري رئيس اتحاد الشرطة الرياضي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة أن هذا الحدث الرياضي الدولي الهام يحظى بدعم من القيادة الشرطية ..مثمنا العلاقة بين اتحاد الشرطة الرياضي بالإمارات واتحاد الشرطة الرياضي الدولي المتمثلة بتبادل الخبرات والمعلومات سعيا للنهوض بالرياضة الشرطية لينعكس ذلك إيجابا على الرياضة الوطنية والرياضيين.

وقال ان الاتحاد وضع خططا وخارطة طريق واضحة لاستضافة الدورة وإخراجها بصورة لائقة تنال إعجاب جميع المشاركين والتأكيد على مكانة الدولة في ريادتها باستضافة أهم المحافل الرياضية والفعاليات الكبرى .

حضر اللقاء العقيد خالد علي النجار الأمين العام المساعد مدير المكتب الرئاسي في الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة والعقيد طارق سالم السنداني المدير الفني بلجنة العلاقات العامة والتسويق والعميد متقاعد عبدالرحمن عبدالمحسن الحقان أمين صندوق الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة.

- مل -

وام/مصطفى بدر الدين