الإثنين، ٥ ديسمبر ٢٠١٦ - ٧:٤٩ م

فرع الهلال الأحمر بعجمان ينظم مبادرة اسعاد المرضى

عجمان فى 5 ديسمبر/ وام / أقام فرع هيئة الهلال الأحمر الاماراتى في عجمان بالتعاون مع منطقة عجمان الطبية فى عجمان اليوم " مبادرة اسعاد المرضى " بمناسبة اليوم العالمى للتطوع الذى يصادف الخامس من ديسمبر من كل عام.

وقام متطوعو الفرع في إطار المبادرة بزيارات لمرضى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد العام بعجمان و مستشفى خليفة بن زايد للنساء و الولادة والاطفال و توزيع الهدايا عليهم والاطمئنان على صحتهم و تقديم الدعم النفسي لهم ونشر السعادة والابتسامة على وجوههم.

تأتي هذه المبادرة لتعكس القيم النبيلة لمجتمعنا الاماراتى النابعة من التعاليم الإسلامية لتساعد المريض و تدعمه نفسيا مما يساهم فى سرعة علاجه و خروجه من المستشفى إضافة إلى دورها في تعزيز الجوانب النفسية لقبول ومواجهة المرض والتحلي بالإرادة والصبر خاصة لدى المصابين ببعض الامراض المستعصية.

من جهتهم قال المتطوعون إن العمل التطوعى يزرع السعادة في نفوس الآخرين من غير مقابل ويعزز القيم الإنسانية النبيلة داعين الجميع إلى المشاركة في الأعمال التطوعية.. فيما عبر أهالي المرضى عن سعادتهم بمبادرة اسعاد المرضى ورغبتهم باستمرار هذه الأعمال والمبادرات.

شارك فى المبادرة صالح الجنيبى مدير مستشفى خليفة بن زايد العام وعائشة ابراهيم الريايسة مديرة مستشفى خليفة بن زايد للنساء و الولادة و الأطفال وسلطان جمعة السويدى منسق أول خدمات المتطوعين فى فرع الهلال الأحمر بعجمان وعدد من متطوعى و متطوعات الفرع.

- ي ع ع -

وام/يعع/عصم